تفقد  السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم  إجراء الامتحانات المركزية النهائية لطلبة الدراسات العليا والاولية حضوريا وذلك يوم الأحد الموافق  ٢٥ – ٧ – ٢٠٢١  .

واطلع على القاعات الامتحانية ووجه  على مراعاة التباعد الاجتماعي بحسب توصيات لجنة الصحة والسلامة . تجنباً ومنعاً للعدوى .   فضلاً عن توفير مستلزمات الجانب الصحي من الكمامات والمعقمات وأجهزة قياس الحرارة ومياه الشرب الصحية وغيرها من المستلزمات التي توفّر أجواء صحية وآمنة لطلبتنا الأعزاء أثناء أداء امتحاناتهم .

كما خصصت عمادة الكلية وحرصا منها على سلامة أبناءنا الطلبة قاعة خاصة للعزل في حالة وجود حالات مشكوك بها لأ سامح آلله  .

وأشرف السيد عميد الكلية  ميدانيا مع السيد المعاون الإداري على  كوادر شعبة الصيانة لتشغيل مولدات الكلية لديمومة العملية الامتحانية .نتيجة العطل المفاجئ ألذي حصل في المنظومة الوطنية لشبكة الكهرباء وأجرى اتصالات متعددة مع السادة المعنيين لأجل إصلاح المنظومة الكهربائية . والتي تكللت بالنجاح وتم تحديد العطل وعودة المنظومة الكهربائية إلى العمل وبانتظام  .

كذلك حرص السيد عميد الكلية  والسيد المعاون الإداري المحترم  مع بدء الامتحانات النهائية على تنظيم حملات يومية مكثّفة لتعفير وتعقيم جميع مفاصل الكلية  وقاعاتها الدراسية ومختبراتها التعليمية . تنفيذا  لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد .

كما وتضمنت  الجولة التأكيد والاطلاع على الخدمات والتجهيزات المقدمة والتاكيد على اتباع الاجراءات الصحية والوقائية . فضلا عن توفير كافة المستلزمات الضرورية لتلافي الحرائق والتماس الكهربائي . وحث الطلبة الممتحنين  على ضرورة الالتزام بلبس الكمامات واخذ جرعات التلقيح والابتعاد عن التجمعات .

ووجه السيد عميد الكلية نداء للطلبة الممتحنين قال فيها:أدعو من الله العلي القدير التوفيق والنجاح للجميع وأن  تكونوا على قدر المسؤولية و حسن ظننا و ظن أهاليكم و مجتمعكم . وكما حثت عمادة الكلية ومجلس الكلية الطلبة  على الاجتهاد والتفوق وتمنوا التوفيق للجميع  ..هذآ وقد أجري الامتحان المركزي المقرر بسلاسة